إعلان

اختطف طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة واعتدى عليها.. المشدد 15 سنة لسائق "توكتوك الإسكندرية "

04:43 م الإثنين 26 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم "ي.م.م" بالسجن المشدد 15 سنة وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بخطف طالبة بالتحايل أو الإكراه والتعدي عليها.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى.

ترجع وقائع القضية رقم 239 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان ،يفيد ببلاغ من والد المجني عليها بتغيبها عن المنزل بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم " ي.م.م" سائق توك توك بخطف المجني عليها " ي.ع.ح" 15 سنة ، بعد أن استدرجها إلى منزله مستغلا حداثة سنها وضعف ملكاتها العقلية قاصدا إبعادها عن أي فرصة للاستغاثة، واستغل كونها من ذوي الاعاقة وتبين من التحريات قيام المتهم بخطفها مستغلا عودتها من المدرسة وتعدى عليها وهتك عرضها.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بدورها الحكم.

فيديو قد يعجبك: