إعلان

السكر بنصف الثمن.. مجلس العاشر من رمضان يُطلق معرض مكافحة الغلاء

10:58 ص الإثنين 26 فبراير 2024

السكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

يستعد مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية لإطلاق أكبر معرض لمكافحة الغلاء؛ وذلك ضمن مبادرة "أهلا رمضان" لتوفير السلع والمواد الغذائية أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

المعرض سيُقام في مكانه المعهود في المساحة الخالية القريبة من مدرسة سلطان العويس أمام المجاورة التاسعة والثلاثين في مدينة العاشر من رمضان، حيث يشهد معرض هذا العام مشاركة كبرى شركات الزيوت والمواد الغذائية وغيرها من السلع الاستراتيجية.

المحاسب أيمن رضا عبدالله وكيل مجلس الأمناء في مدينة العاشر من رمضان، قال في تصريحاتٍ خاصة لـ"مصراوي" إن المعرض هذا العام يشهد مشاركة أكثر من مائة شركة وعارضين، وذلك بالتعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وكيل مجلس الأمناء أكد على أن المعرض هذا العام يحمل مفاجآت سارة للمواطنين بتوفير منطقة ملاهي للأطفال، فضلًا عن توفير كافة السلع والمواد الغذائية الاستراتيجية بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بنسب تصل إلى 25%.

سعر كيلو السكر المقرر بيعه في المعرض يصل إلى 27 جنيهًا، ما يوازي نصف سعر السكر الحر الذي تخطى سعره في الأسواق حاجز الخمسين جنيهًا.

ومن المقرر أن ينطلق معرض مكافحة الغلاء في مدينة العاشر من رمضان مطلع الأسبوع المقبل، وسط أنباء تشير إلى حضور كبار الشخصيات العامة والمسؤولين انطلاق فعاليات المعرض كما جرت العادة كل عام.

فيديو قد يعجبك: