إعلان

من طابور الصباح إلى القبر.. قصة وفاة طالب داخل مدرسة في الإسكندرية- صور

12:45 م السبت 24 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

سيطرت حالة من الحزن بين زملاء وأسرة طالب يدعى أحمد صلاح، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة مياه الشرب في الإسكندرية، والذي وافته المنية بشكل مفاجئ وصادم داخل الفصل في مدرسته بمنطقة العامرية.

وتحولت صفحات أصدقاء وأسرة الشاب إلى دفتر عزاء وكلمات وداع مؤثرة ودعاء بالرحمة والمغفرة، إذ كتب محمود الشناوي:"والله ما عارف إزاي يا صاحبي بس متغلاش على اللي خلقك الله يرحمك يا حبيبي يا أبوقلب أبيض وجعت قلوبنا يا خويا عمري ماهنساك أدعوا له كان أنضف حد فينا".

فيما كتبت والدته والتي تعمل معلم دراسات اجتماعية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك":"الحمد لله.. لله ما أعطى.. ولله ما أخذ كل شيء عنده بمقدار.. جزاكم الله خيرًا.. شكر الله سعيكم.. لا تنسونا من صالح دعائكم له بالرحمة ولنا بالصبر".

وروى أصدقاء أحمد تفاصيل وافته يوم الأربعاء الماضي أثناء اليوم الدراسي بمدرسته، قائلين:"أحمد كان أشطر واحد فينا وأكثرنا علما وخلقًا.. أحمد مكنش بيسيب فرض ربنا والكل يشهد له بكدة".

وأضاف الطلاب:"أحمد أتاه الموت فجأة وهو معانا في المدرسة.. لم يكن مريض ولم يشكو من أي تعب.. كان معنا في المدرسة في الطابور الصبح وفي آخر اليوم كنا بندفنه".

ومن جانبها، أصدرت شركة مياه الشرب بالإسكندرية بيانًا نعت الطالب بقولها:" كل نفس ذائقة الموت.. يتقدم المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وجميع العاملين بالشركة بخالص التعازي لأسرة الطالب أحمد صلاح عبد الرحمن بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية والذي وافته المنية سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

اقرأ أيضا:

مات الشاطر.. ماذا جرى في وفاة طالب داخل الفصل بالإسكندرية؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان