إعلان

ألعاب لكل العائلة.. الشباب والرياضة بالإسكندرية تطلق مبادرة الأسرة المصرية (صور)

12:35 م الجمعة 23 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، انطلاق مبادرة الأسرة المصرية التي تهدف لتشجيع كافة أفراد الأسرة على ممارسة الرياضة بمراكز الشباب.

وأطلقت وكيل الوزارة فعاليات المبادرة عبر خاصية الفيديو كونفرانس من مركز شباب الحرمين بالإسكندرية بالتزامن مع بدايتها بكافة الهيئات الشبابية والرياضية في المحافظة.

وقالت الشريف إن مبادرة الأسرة المصرية التي دعا لها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة، وقامت المديرية بتطبيقها في جميع مراكز الشباب حيث تفتح المراكز أبوابها يومي الجمعة والسبت أسبوعيا لاستقبال جميع أفراد الأسرة وممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة لهم.


وأضافت في تصريح صحفي أن المبادرة تهدف إلى خلق مناخ أسري داخل مراكز الشباب من خلال إتاحة وقت لتجمع الأسر فى نشاط مشترك وممارسة رياضات مناسبة لكافة الأعمار بداية من الأبناء والأم والأب وحتى الجد والجدة.

وأكدت وكيل الوزارة أن مراكز الشباب والرياضة بالإسكندرية مستمرة في تقديم خدماتها المجتمعية للمواطنين وتفتح أبوابها لأحد أهم وأكثر المبادرات المجتمعية التي تخدم قطاعا عريضا من المجتمع في المحافظة.

فيديو قد يعجبك: