إعلان

كمرحلة أولى بـ"مستشفى طب أسنان".. رئيس جامعة المنيا يفتتح ٢٥ وحدة جديدة

07:43 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

افتتح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اليوم الأربعاء، وحدات الأسنان الجديدة التي تم تزويدها بمستشفى كلية طب الأسنان بالجامعة، ووصل عددها ٢٥ من أصل ١٧٠ وحدة مقرر تزويد المستشفى بها، ضمن خطة الإحلال والتجديد بوحدات الأسنان، ورفع كفاءة العمل لطلاب الكلية والوافدين.

رافق رئيس الجامعة، خلال الزيارة، الدكتور ياسر فتحي، عميد الكلية، والدكتور حامد جاد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتور ضياء أحمد السيد، المدير العام لمستشفى طب الأسنان، والدكتور باسم عبد الحكيم، أمين عام الجامعة.

وخلال متابعته لتلك الوحدات، التقى رئيس الجامعة بأطباء الامتياز، للتعرف على مستوى الخدمات المقدمة لحسن العمل، فيما أبدى الأطباء ردودهم الإيجابية بما تم توفيره من تقنيات تُواكب متغيرات ومتطلبات العمل الطبي، مؤكدًا لهم أن الجامعة لم تدخر جهدًا في الارتقاء بمستوى العملية التعليمة، وتذليل كافة متطلباتها لتقديم خريج مؤهل للمنافسة، وخدمة طبية لائقة لمستفيديها.

وأشار "فرحات" إلى أن الوحدات جرى تزويدها بأحدث الإضاءات والتكنولوجيا الحديثة، التي ترفع من جودة العمل، بتقنيات متطورة، حيت تم توريد وتركيب أجهزة تكنولوجية رقمية لأخذ مقاسات الأسنان، وأجهزة تبييض، والليزر وأجهزة جديدة للتصوير الداخلي للفم تعمل على أعلى مستويات الجودة والأداء.

وتفقد رئيس الجامعة، المبنى التعليمي الجديد بكلية طب الأسنان، ووحدة الجودة، ومستشفى الكلية، ووحداتها العلاجية، والمكاتب الإدارية بهما، للتأكد من انتظام سير العمل، استعدادًا لاستقبال الكلية للجان المراجعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، خلال هذا الشهر، لمتابعة مدى استيفاء معايير الجودة لتجديد اعتمادها، ووجه بالانتهاء من كافة الأعمال داخل الكلية قبل زيارة اللجنة، واستعداد فريق العمل داخل الكلية، للخروج بالصورة التي تحقق تطبيق كافة معايير الجودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان