إعلان

جنوب سيناء تنظم معسكرًا رياضيًا بالتعاون مع منظمة اليونيسيف - صور

06:19 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، معسكر رياضي باستاد الطور، بمشاركة أبناء وفتيات من المدينة.

جاء ذلك ضمن فعاليات معسكرات برنامج "الرياضة من أجل التنمية"، الذي تنفذه الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

وشهد فعاليات المعسكر، الدكتور غادة جمال الدين، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأحمد مسعد، وكيل المديرية .

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إنه جرى تنظيم المعسكر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وبتوجيهات الدكتور عمرو الحداد، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

وأوضح أنه يجرى خلاله تدريب المشاركين على عدة محاور منها "اكتشاف الذات، اكتشاف الآخرين، القدرات والأخلاق، المهارات الحياتية وإحداث التغيير"، وذلك من خلال ممارسة الرياضة، والتدريب على الألعاب المُدرجة بالدليل الإرشادي للمدربات الخاص بالبرنامج والمعد من إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في التدريب.

وأشار إلى أن المعسكر يعزز التنمية المجتمعية من خلال ممارسة الرياضة تحت شعار "لياقتي ..مهاراتي .. دوى"، والعمل على نشر وتوسيع القيم المجتمعية في ضوء استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلي نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع.

فيديو قد يعجبك: