إعلان

"ده جهاز سكر مش سماعة".. ننشر أقوال معيدة قنا في واقعة "نائبة الغش"

02:35 م الجمعة 02 فبراير 2024

صاحبة واقعة الغش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أدلت الدكتورة نرمين محمد نور الدين، مدرس مساعد بكلية الحقوق والمكلفة بأعمال المراقبة للجان الامتحان، بأقوالها أمام جهات التحقيق في شكواها التي تحمل رقم 292 إداري 2024 ضد النائبة "ن.ر" صاحبة واقعة الغش بكلية الحقوق في جامعة جنوب الوادي.

وقالت "معيدة قنا" إنها في يوم 8 يناير من عام 2024 أثناء امتحان القضاء الإداري للفرقة الثالثة بكلية الحقوق "انتساب" قامت بتفتيش طالبات لجنة الامتحان رقم 55 بالترتيب لأنها الوحيدة من الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق من العنصر النسائي الموجود بمكان مبنى المدرجات.

وأضافت المعيدة أمام جهات التحقيق، أنها حين تفتيش الطالبة فوجئت بوجود سماعة لاسلكية فى أذنها أسفل حجابها، ولما كان الجهاز عادة قريبا من السماعة تحسسته تحت ملابسها فرفضت الطالبة التفتيش وتسليم أداة الغش وادعت بأن الموجود تحت ملابسها "جهاز سكر".

وتابعت الدكتورة نرمين أنها طلبت من النائبة إخراج السماعة وإعطائها ورقة الامتحان فرفضت الطالبة طلبها وأفادت "بأنها خلصت وهتسيب المادة" وعندما أصرت المعيدة نرمين على إخراج السماعة قامت الطالبة بدفعها مما أدى إلى سقوطها على أحد الطلاب وقامت أيضًا بدفع مراقب اللجنة الدكتورة أسماء.ع.

وأضافت معيدة قنا أنها قامت بالتعدي عليها مرة أخرى خارج اللجنة فحررت مذكرة بالواقعة بما سبق للعرض على عميد الكلية وقامت بالتحفظ على ورقة أسئلة وإجابة الطالبة وبطاقتها الشخصية وهو الأمر الذى تأكد بإفادة مراقب الدور أسماء.ع.ع، على ذات المذكرة المحررة والتي أكدت مشاهدتها للواقعة محل المذكرة ومحاولة الطالبة إبعادها هى الأخرى والتعدي عليها وملاحظين اللجنة عبد الرحيم.م.ح، وحسين.م.أ.

اقرأ أيضا

محضر جديد بالسب والقذف ضد النائبة المتهمة بالغش في الامتحانات بقنا

عقوبات تنتظر النائبة نشوى رائف بعد اتهامها بالغش والاعتداء على المراقبين

مصدر مقرب من النائبة نشوى رائف يرد على اتهامها بالغش

ضبطوها فضربتهم.. من هي "نائبة الغش" بجامعة جنوب الوادي؟

بدء التحقيق في شكوى معيدة قنا ضد نائبة الغش بجامعة جنوب الوادي

فيديو قد يعجبك: