إعلان

الإعدام شنقًا لعامل قتل ابنته وأصاب طليقته في الشرقية

03:29 م الأحد 18 فبراير 2024

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، بمعاقبة عاملًا بالإعدام شنقًا؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 19408 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، بقتل ابنته الطفلة والشروع في قتل والدتها (طليقته) جراء خلافات بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد محمد حافظ ومحمد صالح القطان، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

تعود تفاصيل القضية لشهر يناير من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "عبدالهادي ر ع" 34 سنة، عامل في مصنع أخشاب ومقيم في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، إلي المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بقتل ابنته الطفلة "كريمة" والشروع في قتل والدتها "دعاء ح س" طليقته ربة المنزل البالغة من العمر 38 سنة.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم قتله المجني عليها ابنته الطفلة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (مطواة) وتوجه إلى محل تواجدها وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنًا في منطقتي الصدر والظهر فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين في التحقيقات.

التحريات وأقوال الأم المجني عليها أفادت بأنها حال توجهها رفقة ابنتها الطفلة المجني عليها إلى أحد أقاربها في قرية مجاورة لمحل إقامتها بدائرة مركز شرطة فاقوس، لأجل إنهاء نزاع بينها وطليقها (المتهم)، فوجئت هناك انهال عليها وعلى طفلتها طعنًا بسلاح أبيض (مطواة) ما أدى لإصابتهما، والتي أودت بحياة ابنتهما الطفلة.

التحريات دلت على أن المتهم كانت بينه وبين طليقته (الأم المجني عليها) خلافات سابقة حضر على إثرها من مدينة السادس من أكتوبر يحمل سلاح جريمته (المطواة) منتويًا قتل المجني عليهما الأولى والثانية، وحال وصوله لمكان الواقعة شرع في جريمته ليقتل ابنته ويُصيب طليقته على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان