إعلان

"عايزين قهوة يا عمو".. إسدال الستار على قضية "طفلي الشمعدان" بالإسكندرية

02:30 م السبت 17 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 15 عامًا، لاتهامه بخطف طفلين بالتحايل ومحاولة التعدي عليهما جنسيًا داخل شقة في منطقة الشمعدان غرب الإسكندرية.

ترجع وقائع القضية رقم 34852 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود بلاغ بخطف طفلين تحت الإكراه.

كشفت التحقيقات أنه أثناء سير الطفلين "م.ع.ع" طالب و"م.ص.ق" طالب، بمنطقة الشمعدان تقابلا مع المتهم "ر.س.ج" عاطل، وسألاه على مقهى ليجلسا عليها، قائلين: "عايزين قهوة يا عمو"، فطلب منهما مرافقته لمبتغاهما.

ووفقًا لأوراق القضية طلب المتهم منهما انتظاره بمدخل عقار حتى رجع إليهما ليدلهما على المقهى المقصود إلا أنه فوجئا به يشهر سلاح أبيض كتر في مواجهتهما وأكرهما على الدخول بالإكراه داخل شقة بالطابق الأرضي.

وتبين من التحقيقات أن المتهم استخدم السلاح الأبيض في تهديدهما وأراد التعدي على أحدهما جنسيًا بنزع ملابسه وفرا من الشقة محل الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا

قرار جديد من النيابة في اتهام البلوجر سلمي الغزولي بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين

الأتوبيس تفحم والعناية الإلهية أنقذت الركاب.. نجاة 35 مواطنا في احتراق حافلة بأسيوط

دماء أمام مسجد الحسين.. "عم نبيل" مأساة أب ما بين قبر ابنته ومشنقة ابنه في بورسعيد- صور

علقة موت وجثة متعفنة.. "أبو زيد" دفع حياته ثمنا لجوازة عرفي بالغربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان