إعلان

الحالة الثانية في الفلانتين.. سيدة تحاول إنهاء حياتها بسبب زوجها بالدقهلية

04:27 م الأربعاء 14 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أقدمت ربة منزل بقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة محافظة الدقهلية، على التخلص من حياتها بتناول مادة سامة "سم فئران"، وذلك بعد خلافات بينها وزوجها ورغبتها فى الانتحار والتخلص من حياتها وجرى نقلها إلى مستشفى المنصورة العام وإنقاذها.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عادين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من مستشفى المنصورة العام بوصول "ياسمين.ر"، 21 عاما، ربة منزل ومقيمة بقرية منية سندوب دائرة المركز مصابة بحالة إعياء شديد وقيء مستمر "ادعاء تناول مادة سامة".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤالها قررت بتناولها مادة سامة "سم فئران" بقصد الانتحار مما أدى الى حدوث إصابتها لمرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات بينها وزوجها ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

وتعتبر الواقعة هي الثانية خلال اليوم الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب، وذلك بعد أن ألقت سيدة بنفسها من الطابق الثالث بإحدى قرى المنيا، لتلقى مصرعها في الحال، وذلك عقب زواجها بأسبوعين.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

اقرأ أيضا

في الفلانتين.. عروس تنهي حياتها في شهر العسل بالمنيا

فيديو قد يعجبك: