إعلان

بوكس فسيخ ورنجة وبصل.. أغرب هدايا عيد الحب في بورسعيد - صور

01:30 م الأربعاء 14 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

يشهد عيد الحب إقبالا كبيرا على شراء الهدايا المرتبطة بهذه المناسبة ولعل أشهرها الورود والدباديب، وفي محافظة بورسعيد أقدمت صاحبة محل لإعداد وجبات الفسيخ والرنجة على تقديم هدية مبتكرة عبارة عن "بوكس" داخله فسيخ ورنجة مع الورود لتحقق الفكرة رواجًا كبيرًا.

"افتكاسة جديدة".. نورا السويركي - صاحبة مطعم فسيخ ورنجة في بورسعيد، تقول: "أقدم فكرة جديدة مع كل مناسبة لكي نكون مختلفين عن أي بائع فسيخ ففي عيد الأضحى نقدم فتة الفسيخ والمولد النبوي عروسة بالفسيخ والرنجة".

"الفسيخ الأقرب إلى قلب المرأة".. تتابع السويركي حديثها بابتسامة قائلة: "فكرة بوكس عيد الحب جاءت لأن الرجل يحب إرضاء المرأة بإهداء أكثر شئ تحبه إليه والفسيخ من أقرب المأكولات لقلب المرأة والبوكس أحمر مُزين بشريط وبداخله فسيخ ورنجة وسردين مملح وبصل وخبز ومفرش وجاونتي بلاستيك ولبان ليكون بوكس كامل متكامل".

وعن سعر البوكس.."البوكس تكلفته 500 جنيه وهو سعر بوكيه ورد، لذلك يعتبر بمثابة هدية ووجبة عشاء في نفس الوقت، والإقبال كبير، حيث أنه فور نزول صورة البوكس على الفيسبوك وأول طلبات كانت من القاهرة لكن توصيله بنفس حالته سيكون صعب لذلك أبيعه فقط داخل بورسعيد وحتى الآن بعت أكثر من 10 بوكسات معظمهم شباب".

اقرأ أيضا

"بحبك وهتجوزك".. قصة المراهقة والأربعيني انتهت بحمل سفاح في كفر الشيخ

شيطان الزوابع.. أمطار غزيرة تجتاح أحياء الإسكندرية- صور

مشرحة واحدة لم تسع الجثث.. التفاصيل الكاملة لفاجعة الثلاثاء الحزين بالإسكندرية- صور

التريلا فرمت 5 سيارات والضحايا 22 قتيلا ومصابا.. ماذا حدث على صحراوي الإسكندرية؟

"بدأت بـ الذابح والبرد شد".. "العقارب" تضرب نشاط صيد الأسماك في السويس

بالصور- حكاية الضريح العجيب في جبل المنيا.. دماء ووطاويط تحرس المقام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان