إعلان

محافظ كفر الشيخ يعلن شن حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

11:06 ص الأحد 11 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، إجراء حملات تموينية مكثفة في أسواق المحافظة لضبط الأسعار، ومحاربة الغلاء، وجشع التجار.

أكد محافظ كفر الشيخ في تصريحات صحفية اليوم الأحد أنه جرى تكثيف حملات تموينية خلال ساعات ماضية للرقابة والتفتيش على المخابز ومنافذ بيع السلع الغذائية والاستهلاكية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية بمدينة قلين.

وكشف عن توجيه أعضاء الحملة بضبط السلع الغير صالحة بالأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتأكيد بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار.

وقال إنه وفقًا لذلك أسفرت الحملات عن تحرير عدد 10 محاضر متنوعة ما بين"نقص وزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الالتزام بالتعليمات، ونظافة، وشهادة صحية" تحت إشراف اللواء خالد كشك رئيس مركز ومدينة قلين وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين وجاري عرضهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتابع جرى تكليف مسئولي مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك والصحة، والطب البيطري، والوحدات المحلية، بتشديد الرقابة والمرور الميداني على المحال التجارية والمنافذ الاستهلاكية وبشكل يومي.

وأضاف محافظ كفر الشيخ أن الغرض من ذلك التأكد من توافر السلع الغذائية بالكميات المناسبة وبأسعار مخفضة، وتشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية، والتواصل مع المواطنين ميدانيًا وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم وطلباتهم.

فيديو قد يعجبك: