إعلان

خوفه كشفه.. كيف سقط "ديلر كرموز" في قبضة أمن الإسكندرية؟

02:36 م السبت 06 يناير 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عاطل بالسجن المشدد 15 سنة غيابيا، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وضُبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين.

صدر الحكم برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم رئيس المحكمة، وعضوية كل من: المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدى، والمستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار سامح فؤاد سعد، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب.

تعود وقائع القضية 8643 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة كرموز يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، أنه حال المرور الأمني بدائرة القسم، أبصرت القوة الأمنية المتهم "م.ا.ع" عاطل، في مواجهة القوة الأمنية، وعند مشاهدته لهم ألقى لفافة على الأرض خوفا من ضبطه، وبفضها تبين أنها تحتوي على مخدر الهيروين.

ووفقا للتحقيقات حاول المتهم الفرار إلا أن القوة تمكنت من ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافة أخرى لمخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.

اعترف المتهم في التحقيقات بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والميزان لوزن المواد المخدرة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: