إعلان

غَسلا الجثة قبل وضعها في الثلاجة.. تجديد حبس مرتكبي جريمة الترعة المردومة بالإسكندرية

03:35 م الأحد 28 يناير 2024

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية تجديد حبس عاطل و3 آخرين، لاتهامهم بقتل ربة منزل داخل شقة بمنطقة الرمل ووضع جثتها في الثلاجة، بسبب خلافات بينهما.

صدر القرار برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدى، والمستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار سامح فؤاد.

تعود وقائع القضية رقم 9903 لسنة 2023 إداري قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد العثور على جثة متعفنة لسيدة داخل جوال بلاستيك بثلاجة شقة في شارع الترعة المردومة بدائرة القسم.

ونجحت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في تحديد مرتكب الواقعة المدعو "م.ج.ح" وشهرته "أبو العربي"، 31 سنة، له سجل إجرامي وكارت بقسم شرطة الرمل ثان.

وتبين من التحريات أن المتهم كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وكانت تقيم صحبته طوال 7 أشهر، وكانوا يتعاطا مخدر الشابو يوميًا إلا أنه نشبت خلافات بينهما.

ووفقًا لأوراق القضية، أشار المتهم إلى نشوب الخلافات بسبب تواصل المجني عليها مع أحد ضباط المخدرات للإبلاغ عن نشاط المتهم والاستيلاء على بعض الأموال خاصته وشكه في وجود علاقة غير شرعية لها مع أشخاص آخرين.

وكشفت التحقيقات احتجاز المتهم المجني عليها وقص شعرها والتعدي عليها بالأيدي والأرجل واستعمال سلاح أبيض مطواة وعصا خشبية وخرطوم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبحسب التحقيقات استعان المتهم بصديقه المتهم الثاني "س.ك.أ" وقاما بتغسيلها ووضعها في ثلاجة المسكن، واستعان بالمتهمين الثالث والرابع "م.ح.م" و"س.ح.ك" للتخلص من الجثمان.

ألقي القبض على باقي المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

صورة الجثة داخل جوال بلاستيك أمام الثلاجة

فيديو قد يعجبك: