إعلان

المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستقبل المشاركين ببطولة السباحة للمحافظات الحدودية

05:50 م الجمعة 26 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

استقبلت مدينة شرم الشيخ المشاركين في النسخة الثانية من بطولة السباحة للمحافظات الحدودية، التي ستنطلق في المدينة الشبابية وتُنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

يتم تنظيم البطولة خلال الفترة من 26 إلى 30 يناير الجاري، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تم استقبال المشاركين وأسرهم بحفاوة، حيث تم توفير إقامتهم في الفندق المخصص بالمدينة الشبابية.

تمت فعاليات التدريب للمتسابقين في حمامات السباحة، استعدادًا لانطلاق البطولة في اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وذلك في حمامات سباحة المركز الدولي للتنمية الرياضية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أن البطولة تتضمن 3 فئات مختلفة، منها الفئة العمومية وفئة الناشئين تحت 14 عامًا والناشئين تحت 17 عامًا، بمشاركة إجمالية تبلغ 200 سباح وسباحة، يمثلون 5 محافظات حدودية وهي "جنوب سيناء، شمال سيناء، أسوان، مرسى مطروح، البحر الأحمر".

وأكد أن بطولة السباحة للمحافظات الحدودية قد أُقيمت في المحافظة البحر الأحمر العام الماضي، مُبرزًا أهمية هذه الفعاليات في إطار الرعاية الحكومية للأنشطة الشبابية.

ويعمل قطاع الشباب والرياضة على تقديم الخدمات الرياضية للشباب من كلا الجنسين، خاصة في المحافظات الحدودية.

فيديو قد يعجبك: