إعلان

غدًا.. انطلاق النسخة الثانية لبطولة السباحة للمحافظات الحدودية بشرم الشيخ

10:22 ص الخميس 25 يناير 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أنهت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء بالتنسيق مع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة كافة الاستعدادات الخاصة لانطلاق النسخة الثانية لبطولة السباحة للمحافظات الحدودية، والمقرر أن تنطلق غدًا بالمدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المدينة الشبابية مجهزة على أعلى مستوى لإقامة كافة البطولات الرياضية الدولية، لكون جرى إقامتها على مساحة 42 ألف متر مربع، ومزودة بأحدث حمام السباحة بمنطقة الشرق الأوسط ومزود بجهاز لتحدي الإعاقة، وفندق يضم 136 غرفة بطاقة 408 سرير، وصالة مغطاة، وملاعب سكواش، وملاعب كرة قدم، وملاعب خماسية، وقاعة للمؤتمرات.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، إنه جرى إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق بطولة السباحة للمحافظات الحدودية في نسختها الثانية، والمقرر أن تقام على مدار 5 أيام بالمدينة الشبابية خلال الفترة من 26 حتى 30 يناير الجاري، بمشاركة 200 متسابق من 5 محافظات حدودية، وهم "البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، أسوان، مرسى مطروح".

وأشار إلى أن المنافسات في البطولة لـ 3 فئات عمرية، الأولى الفئة العمومية، والثانية للناشئين تحت 14 عامًا، والثالثة للناشئين تحت 17 عامًا.

فيديو قد يعجبك: