إعلان

النوة مستمرة.. توجيه عاجل من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء- صور

11:50 ص الأربعاء 24 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه يتابع تداعيات نوة الغطاس وحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أنه جرى رفع درجة الاستعداد بجميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع هطول الأمطار.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى توجيه رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة، لرصد أي حالات طارئة والتعامل الفوري مع أي آثار ناجمة عن تجمعات لمياه الأمطار أول بأول، والتأكد من سيولة الحركة المرورية.

وتواصل موجة من الطقس السيئ ضرب أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، يصاحبها هطول أمطار ما بين غزيرة إلى متوسطة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وتراوحت درجات الحرارة على المدينة الساحلية بين 14 للصغرى و16 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 16 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 70%، فيما يسود طقس غائم ويزيد الإحساس ببرودة الطقس خلال الصباح والليل.

وواصلت شركة الصرف الصحي نشر 180 سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية خاصة بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها، فضلًا عن استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق.

وفي سياق متصل، انتظمت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بمينائي الإسكندرية والدخيلة بصورة طبيعية، نظرًا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: