إعلان

صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية بقرى الضبعة

10:42 ص الإثنين 22 يناير 2024

القوافل الطبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

تنظم مديرية الصحة بمطروح، اليوم الإثنين وعلى مدار يومين قافلة طبية مجانية بقرية زاوية العوامة التابعة لمركز الضبعة، للكشف والعلاج بالمجان في تخصصات الطبية طبية مختلفة.

أعلن ذلك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وقال إن القافلة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج بالمجان والوصول إلى المواطنين في المناطق والقرى الأكثر احتياجا.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن القافلة تضم 7 تخصصات طبية هي "الأطفال، الباطنة، الجراحة، الأسنان، أمراض النساء" إلى جانب خدمة التثقيف الصحي، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين.

وأشار وكيل وزارة الصحة بمطروح إلى توفير الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات المعملية والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، بالإضافة لعمل ندوات التوعية الصحية واستطلاع أراء بعض المواطنين تجاه الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة المصرية في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة مطروح وتنفيذاً لرؤية القيادة السياسية وفق تعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان