إعلان

بعد جولة مسائية.. إجراءات ضد أطباء غير ملتزمين في مستشفى الجلدية بكفر الشيخ - صور

12:20 م الجمعة 19 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال بعض الأطباء والصيادلة غير الملتزمين بالعمل في مستشفى الجلدية بكفر الشيخ.

كان الدكتور عبد الرحمن سرحان، مساعد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، أجرى جولة مرورية مسائية أمس الخميس، على العيادات المسائية في مستشفيات الجلدية، والجذام، ومستشفى العبور بكفر الشيخ، ومستشفى كفر الشيخ العام للاطمئنان على سير العمل بها ومدى جاهزيتها لاستقبال الحالات.

يأتي ذلك وفق توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ.

وتفقد مساعد مدير عام الطب العلاجي الدكتور عبدالرحمن سرحان، طوارئ مستشفى الجلدية ونوبتجيات قسم الصيادلة، والأطباء، والتمريض وتبين عدم التزام بعض العناصر من الأطباء والصيادلة، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم

‏ ووفق البيان الصادر عن مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ أنه خلال الجولة في مستشفى كفر الشيخ العام تبين تفعيل العيادات المسائية في كل من التخصصات الآتية الباطنة والعظام والأسنان والرمد والقلب والجميع متواجدين ملتزمين ما عدا بعض العناصر.

وفي السياق أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، عبر بيان المديرية أن وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع الجهات المعنية تعمل بشكل دائم على تعزيز البنية التحتية الصحية، وتحقيق تطلعات القيادة السياسية في تحسين القطاع الصحي بكفر الشيخ، وتحسين الخدمات الصحية والتنمية المستدامة في مجال الصحة.

وقالت الدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجى في كفرالشيخ، إنه يجرى العمل علي توفير الرعاية الصحية للمواطنين، ليستفيد جميع المواطنين بشكل مباشر، وفعال من الخدمات الطبية المقدمة.

فيديو قد يعجبك: