إعلان

تجهيز 120 لجنة لاستقبال 11 ألف طالب في امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح

01:52 م الخميس 11 يناير 2024

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، استعدادات المحافظ لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية التي تبدأ السبت المقبل وتستمر في الفترة من 13 يناير حتى 18 يناير 2024.

وأوضح "شعيب" أنه جرى تجهيز 120 لجنة امتحانات على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية لاستقبال
11 ألف و583 طالبًا وطالبة بالمرحلة الإعدادية امتحاناتهم بدءا من يوم السبت المقبل.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه جرى التأكيد على ضرورة توفير جميع سبل الراحة والمناخ الملائم للطلاب والمراقبين لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

من جانبه قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إنه جرى تشكيل غرفة عمليات لمتابعات امتحانات الشهادة الإعدادية وانعقادها بشكل دائم في ديوان عام المديرية وربطها بجميع الغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية بمدن ومراكز المحافظة، لمتابعة الموقف والعملية الامتحانية أولا بأول، والتعامل السريع مع أي مواقف قد تطرأ وتذليل أي عقبات خلال فترة الامتحانات.


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه جرى عقد اجتماعا موسعا مع رؤساء لجان الامتحانات بالمحافظة للتأكيد على الضوابط المنظمة لسير أعمال الامتحانات وفق اللوائح المتبعة والمنظمة لامتحانات الشهادة الإعدادية مع تهيئة كافة الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأكد تطبيق جميع الإجراءات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان ومنع استخدام الهواتف المحمولة وكافة انواع الغش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها لضمان حسن سير العمل وانضباط اللجان مع توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: