إعلان

"الفيضة الكبرى" تضرب الإسكندرية بأمطار غزيرة.. والرياح تزيد البرودة- صور

11:29 ص الأربعاء 10 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ضربت نوة الفيضة الكبرى أحياء الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بأمطار غزيرة ورياح جنوبية غربية ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وذلك دون تأثير على حركة المرور أو الملاحة البحرية.

ودفعت شركة الصرف الصحي بـ 182 سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية خاصة بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها، فيما تراوح ارتفاع الأمواج على البحر المتوسط بين 2.5 إلى 3.5 متر.

كان اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد والطوارئ ووقف الإجازات والراحات للعاملين بالشركة، للتعامل مع موجة الطقس السيئ.

وأشار نافع، في بيان، إلى أن الخطة تشمل تخفيض مناسيب بيارات المحطات، بالإضافة إلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم على مدار الساعة في مناطق عملهم.

وأضاف أنه جرى التنبيه على العاملين بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها ثم تطهير الشنايش والشبكات.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، فضًلا عن التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان