إعلان

لم يستطيعوا الجزم بسبب الوفاة.. "أمن الدقهلية" يحاول كشف غموض واقعة "طفل ميزانية ميت عاصم"

10:22 م الخميس 31 أغسطس 2023

جثة طفل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تكثف مباحث مركز شرطة منية النصر فى محافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض وملابسات وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في العقد الثاني من عمره، ويقيم رفقة والدته في قرية ميزانية ميت عاصم التابعة لمركز منية النصر.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى منية النصر لمأمور مركز شرطة منية النصر بوصول طفل يدعى "م.ج.ر.ع"،13 عامًا ومقيم بقرية النزل التابعة للمركز جثة هامدة.

وأجرى أطباء في مستشفى منية النصر الفحص المبدئي على جثمان الطفل، إلا أنهم لم يتمكنوا من الجزم بسبب الوفاة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ، وبسؤال والده أقر بأن نجله المتوفى من ذوي الاحتياجات الخاصة، مصاب بضمور كامل بالجسم وكان يقيم رفقة والدته بمنزل شقيقتها بقرية ميزانية عاصم في منية النصر بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث فوجئ بخالة الطفل تحضره له جثة هامدة وتخبره بوفاته بدون إخباره بسبب الوفاة ما دفعه لنقله للمستشفى.

وأكد تقرير مفتش الصحة عدم الجزم بسبب الوفاة، وجرى إيداع الجثمان في مشرحة المستشفى على تحت تصرف النيابة العامة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

في السياق أمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، كما كلفت المباحث بإجراء تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

فيديو قد يعجبك: