إعلان

صور.. جمعيات عمومية لـ47 مركز شباب في كفر الشيخ

10:22 م السبت 26 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفرالشيخ، اليوم السبت، دعوة الجمعيات العمومية وفتح باب الترشح لـ47 مركز شباب على مستوى إدارات الشباب في المحافظة على جميع مقاعد مجلس الإدارة ما بين إستكمال مجلس الإدارة أو انتخاب مجلس كامل، على الأماكن الشاغرة في مجالس الإدارة.

وكشف وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ عن تقدم 106 مرشحين لانتخابات مراكز الشباب ما بين "رئيس، ونائب رئيس، وأمين صندوق، وأعضاء شباب، و جارى إستكمال باقي دعوات الجمعيات العمومية والتى تمتد دعوتها حتى 31 أكتوبر 2023، و يجري انعقاد الجمعيات العمومية لها حتى 14 ديسمبر 2023 بينما انعقاد الجمعيات العمومية بالأندية الرياضية تبدأ من 11 أغسطس حتى 30 نوفمبر 2023 تحت إشراف قضائي.

وقال إنه جرى تحديد مواعيد قبول طلبات الأعضاء للترشح لعضوية مجلس الإدارة سواء التي بها بند انتخاب أو إستكمال ولمدة سبع أيام من تاريخ دعوة الجمعية من الساعة التاسعة حتى الخامسة مساء بينما تُعقد خلال 45 يومًا من تاريخ توجيه الدعوة، ويجرى تنفيذ الجمعيات من خلال إدارة الهيئات الشبابية بالمديرية.

أضاف أن الحضور يكون لأعضاء اللجنة العليا المشرفة على العملية الانتخابية برئاسة الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وطاهر الخولي، مدير إدارة الهيئات الشبابية، وأعضاء اللجنة العليا والفرعية للدورة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان