إعلان

بالصور- رفع 60 طن مخالفات يوميًا في حملات النظافة بمدينة طور سيناء

11:41 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات والقمامة من الشوارع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتكثيف حملات النظافة خاصة في المناطق السياحية، والشواطئ، والحدائق والميادين العامة التي تشهد إقبالًا من المواطنين.

وقال مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، إن حملات النظافة تجري يوميًا بالتنسيق بين إدارة المخلفات والردم والحملة المركزية لتجميل المدينة، لرفع المخلفات سواء كانت مخلفات بناء أو أشجار، ورفع القمامة من الشوارع، وتنظيف محيط الوحدات السكنية، وخلف المحلات.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه يجري الدفع بالمعدات الخاصة لهذا الغرض بكافة أحياء المدينة، لتقوم بأعمال تجريف ورفع المخلفات والأتربة من على جانبي الطرق الدولية الواقعة في نطاق المدينة، والرئيسية داخل المدينة، ويجري يوميًا رفع أكثر من 60 طن مخالفات، ونقلها لمدفن القمامة الخاص بالمدينة، لبدء أعمال الفرز وإعادة تدويرها بشكل صحي.

وأوضح أنه جاري استكمال أعمال نظافة وتطوير المخالفات، وذلك لاستعادة المظهر الحضاري بكافة قطاعات المدينة، كما تقوم إدارة الحدائق بقص المسطحات الخضراء من "النجيل والستائر" وتقليم الأشجار خاصة في الحدائق العامة وطريق الكورنيش للحفاظ على المظهر العام، والطبيعة الخلابة التي تحظى بها مدينة طور سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان