إعلان

بالصور.. استثناء المستشفيات وبنوك الدم ومحطات المياه من خطة تخفيف الأحمال بأسوان

06:23 م الأحد 30 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، عن استثناء المستشفيات وبنوك الدم ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي والمخابز البلدية الرئيسية والمنشآت الحيوية من خطة تخفيف الأحمال.

وتفقد لوحة توزيع كهرباء فريال، بإجمالي أحمال 6 ميجا، والتي تغذى مناطق الكورنيش والسوق التجاري ومنطقة جبل تقوق وشارع كسر الحجر، من أجل الوقوف ميدانيًا على منظومة التطبيق لخطة ترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيف الأحمال، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

وجه اللواء أشرف عطية بضرورة التنسيق بين قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والصحة والجهات المعنية من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم لضمان استمرارية تشغيل المستشفيات وبنوك الدم ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي والمخابز البلدية الرئيسية والمنشآت الحيوية.

وأكد المحافظ على أهمية أن لا تتعارض خطة التخفيف وترشيد استهلاك الكهرباء مع تحقيق راحة المواطن، وإعطاء الأولوية فى تخفيف الأحمال للمباني والمنشآت الحكومية قبل المناطق السكنية، وهو الذي يتزامن مع عدم المبالغة في عدد مرات الانقطاع بحيث يتم تطبيق آلية التوزيع العادل بين كافة المناطق والأحياء السكنية من خلال تشغيل المغذيات بمختلف مدن ومراكز المحافظة بشكل تبادلي.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بتشغيل المكيفات عند 25 درجة، وكذا ما يتعلق بدرجات التبريد لثلاجات حفظ اللحوم والمنتجات المبردة المتنوعة، وكذا الالتزام بمواعيد الغلق والفتح، مطمئنًا على أسعار السلع الغذائية والإستراتيجية والأساسية، ووضعها على كل سلعة لتعريف المواطنين المترددين على الهايبر بها، والتأكد من الصلاحية والجودة للاستهلاك الآدمي للحفاظ على الصحة العامة بالشكل المطلوب.

فيديو قد يعجبك: