إعلان

الجد بدأ.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان العربي في جنوب سيناء - صور

11:36 ص الأحد 18 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

انطلقت اليوم الأحد، امتحانات المواد التي تضاف للمجموع بالشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء في مادة "اللغة العربية" وسط تشديدات أمنية واحترازية.

وكثف رجال الشرطة من التواجد في محيط اللجان، مع تمركز سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى، وسيارة مطافي في محيط كل لجنة، إضافة إلى تواجد طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة.

وأغلق رجال الشرطة الشوارع المؤدية للجنة، لمنع تجمع أولياء الأمور في محيط اللجنة، كما جرى تفتيش الطلاب خلال دخول اللجان للتأكد من عدم حيازتهم للتليفونات المحمولة.

وأكدت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم، أن أسئلة الامتحانات وصلت كافة اللجان في موعدها وسط حراسة مشددة.

ويؤدي 1199 طالب وطالبة بجنوب سيناء اليوم، الامتحانات في مادة اللغة العربية على مدار 3 ساعات بداية من الساعة 9 وحتى الساعة 12، داخل 8 لجان بمدن طور سيناء، شرم الشيخ، أبورديس، أبوزنيمة، رأس سدر ، دهب، ونويبع، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان يوم الثلاثاء المقبل في مادة اللغة الأجنبية الثانية، وتستمر امتحانات الشهادة الثانوية العامة حتى يوم الخميس الموافق 13 يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان