إعلان

407 أصوات.. إغلاق صناديق انتخابات الغرفة التجارية في جنوب سيناء

07:42 م السبت 17 يونيو 2023

فرز أصوات انتخابات الغرفة التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أغلقت اللجنة المسئولة عن انتخابات الغرفة التجارية بجنوب سيناء صناديق الاقتراع في الخامسة من مساء اليوم، ومن المقرر أن يجري فرز الأصوات بمدينة طور سيناء في اللجنة العامة وسط حراسة مشددة من رجال الشرطة.

شهدت لجان الانتخابات وجود إقبال أقل من المتوسط رغم انتهاء الانتخابات، ودعم حزب مستقبل لـ7 من المرشحين إلا أن التجار عزفوا عن الإدلاء بأصواتهم.

وأدلى 407 ناخبين فقط، من إجمالي 2746 تاجرًا، لهم حق التصويت في انتخابات الغرفة التجارية.

ويتنافس 13 ناخب على الفوز بـ7 مقاعد ليكونوا أعضاء الغرفة التجارية لمدة 4 سنوات قادمة، بينهم 7 يمثلون قائمة حزب مستقبل وطن، و6 مستقلين وهم أعضاء الغرفة الحالية.

وجاءت الأصوات في لجنة دهب 77صوتًا من إجمالي 450 صوت لهم حق الانتخابات، وبلغ عدد الناخبين في لجنة شرم الشيخ 150 ناخبًا من إجمالي 1200 صوت لهم حق الانتخابات.

بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم في لجنة الانتخابات بمدينة طور سيناء 115 صوتًا، من إجمالي 411 ناخبًا لهم حق التصويت، وبلغ إجمالي من أدلوا بأصواتهم في لجنة مدينة رأس سدر 65 صوتًا من إجمالي 413 صوتًا لهم حق التصويت.

من قائمة حزب مستقبل وطن حاتم السيد السيد أبو صير، وحنا رمسيس عازر، وسليمان جمعة مبارك، وعادل عبدالسميع، ومحمد ربيع محمد، ومحمد عبدالله حسن، ومحمد عبده حامد.

ضمت قائمة المستقلين هشام خضير رئيس الغرفة الحالي، وعيد محمد أمين الصندوق،وهيثم محمد فرج عضو الغرفة، ومصطفى واصل، وخالد الرويعى، وعوض الباشا.

4

فيديو قد يعجبك: