إعلان

"تومانية الخير".. "الشيمي" يخصص سيارة لنقل المرضى مجانا في سوهاج- فيديو وصور

04:38 م الخميس 27 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

نشرت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الخميس، بثًا مباشرًا بعنوان صدقة على روح والده.. مواطن يتبرع بسيارة لنقل مرضى السرطان وضمور العضلات بالمجان في سوهاج".

وقال محمود الشيمي، ابن قرية الحديقة بطما شمالي محافظة سوهاج وصاحب سيارة نقل مرضى السرطان وضمور العضلات بالمجان إنه فكَّر في وسيلة لمساعدة هذه الفئة من المرضى أبناء مركز ومدينة طما بعيدًا عن منحهم المساعدات المالية، فاستقر لفكرة شراء سيارة ملاكي "تمناية" وتخصيصها لنقل المرضى بالمجان لمستشفيات ومعاهد محافظتي سوهاج وأسيوط؛ لتخفيف المعاناة عنهم وعن أسرهم، مضيفًا أنه يطمح في شراء سيارة أخرى لنقل مرضى آخرين مثل مرضى الغسيل الكلوي، موضحًا أنه اشترى السيارة المشار إليها هو وصديق له من أبناء محافظة القاهرة صدقة جارية على روح والديهما.

فيما أوضح أشرف مهدي، ابن مدينة طما والمشرف على تشغيل سيارة نقل مرضى السرطان وضمور العضلات بالمجان أنه سوف يجرى حصر المرضى المترددين على مستشفيات ومعاهد الأورام بسوهاج وأسيوط؛ لعمل كشوف تشتمل على بياناتهم وأرقام هواتفهم والأيام والمواعيد التي يتلقون فيها جلسات العلاج؛ لتنسيق المواعيد وحتى يجرى توصيل أكبر عدد ممكن من المرضى.

وأشار "مهدي" إلى أنه سيجرى توفير سائق للسيارة براتب شهري وذلك من تبرعات أهل الخير أبناء مركز ومدينة طما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان