إعلان

رئيس جامعة أسوان يهنئ البابا تواضروس بـ"عيد القيامة"

08:56 م الخميس 13 أبريل 2023

جامعة أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أرسل الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، برقية تهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب المسيحيين بمناسبة عيد القيامة، وأعياد شم النسيم.

جاء في برقية التهنئة "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب، أتقدم بأصدق التهاني القلبية للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد القيامة المجيد، وأعياد شم النسيم، متمنيًا لشركاء الوطن السعادة والسلام والأمن والأمان في ربوع الوطن".

كما أرسل برقيات مماثلة للأنبا بيشوي أسقف أسوان، والبطريرك إبراهيم إسحاق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر.

أكد الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة علي عمق وقوة الوحدة الوطنية بين نسيج الوطن، والتي تظهر جلية في مواجهة التطرف والأفكار الهدامة التي تسعى إلى التخريب، داعياً المولى عز وجل أن ينعم علي مصر الحبيبة بنعمة الأمن والأمان والاستقرار.

رئيس جامعة أسوان

فيديو قد يعجبك: