إعلان

بالفيديو والصور.. "مها ومتولي" قصة حب على كرسي متحرك عمرها 30 عامًا في بورسعيد

09:42 م الثلاثاء 14 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي"، بثًا مباشرًا، اليوم الثلاثاء، من داخل نادي الحرية للمعاقين بمحافظة بورسعيد أثناء احتفال زوجين من ذوي الإعاقة بعيد الحب، بعد قصة حب عمرها 30 عاما قضوها سويا على كراسي متحركة.

ووسط أجواء احتفالية بحضور الأبناء والأحفاد قدم "متولي" إلى زوجته "مها" هدية وورد أحمر والتي بدورها قدمت له هديتها وقلب أحمر، تعبيرا عن حبهما وتقديرهما لبعضهما البعض بمناسبة عيد الحب.

تقول "مها لطفى" 51 عامًا، إنها تغلبت بدعم زوجها وتشجيعه لها على الإعاقة الحركية بالرياضة وحصدت بطولات عالمية بمشاركته، فهو رفيق التحدي، وشريكها في الحياة والنجاح وحصد البطولات.

وأضافت:"أنا مصابة بشلل أطفال في ساقي اليمنى وأنا عمري 5 أعوام،ومن هنا تغيرت طفولتي تماما ليصبح عكازي الوحيد هو الصبر على إعاقتي وبالفعل حصلت على دبلوم التجارة والتحقت بوظيفة بالتربية والتعليم، وأردت أن أواصل تحدي إعاقتي فذهبت إلى نادي الحرية للمعاقين ومارست رياضة تنس الطاولة ومصارعة الذراعين وهناك تعرفت على زوجي، وأصبح شريكي في حياتي، كما أنه شريك فى الإعاقة فهو أيضا شلل أطفال بالساق اليمنى".

وتابعت :"هو موظف وأنا كذلك نستيقظ كل يوم مبكرا لنذهب إلى أماكن عملنا الساعة 7 صباحا، ويعود كل منا بمفرده لنساعد أنفسنا وأقوم بكل الأعمال المنزلية دون أن أحتاج مساعدة أحد، والحمد لله رزقنا الله تعالى 3 أبناء أصحاء حصلوا على شهادات دراسية وأصبحت جدة لطفلين بعد أن تزوجت ابنتي الكبرى، ولم نجعلهم يومًا يشعرون أن والديهم يعانون من أي إعاقة، وحصلت على المركز الثاني على العالم في مصارعة الذراعين لذوي الاحتياجات الخاصة والعديد من البطولات القارية".

الزوج "متولي الحديدي" أحد نجوم كرة الطائرة جلوس الذي حصد 8 بطولات دوري و8 كأس مصر، وكان فريقه الثالث على العالم والثاني إفريقيا والأول بشمال إفريقيا والثاني أوروبيا وأصبح الآن مدير إداري للعبة كرة الطائرة بالنادي.."فخور بزوجتي فهي سيدة عظيمة حرصت على تربية أبنائي تربية صالحة وغرست فيهم التفوق ونحن شريكين فى الحياة وفي الإعاقة وفي البطولات الرياضية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان