إعلان

"مبيض محارة يبيع الحشيش".. الحكم على تاجر مخدرات في السويس

07:57 م الخميس 07 ديسمبر 2023

هيئة محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى برئاسة المستشار القاضي أحمد حسام النجار وبعضوية المستشارين القاضيان محمد ضياء عبدالظاهر، والوليد حسين وبأمانة سر أحمد سمير، بمعاقبة مبيض محارة بالسجن المشدد 10 أعوام ، لحيازته مواد مخدرة بقصد الاتجار.

وتعود وقائع القضية إلى يوم 23 يوليو الماضي، حين ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على المتهم متلبسا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، وذلك بعد إجراء التحريات التي أكدت أن المتهم يتاجر بالمواد المخدرة.

جرى استصدار إذن من النيابة العامة لضبط المتهم، وأمكن له ضباط المكافحة خلال تجوله بسيارته لتوزيع بضاعته من السموم على عملائه، وبضبطه وتفتيش السيارة عثر رجال الشرطة على جوال يحتوي على 15 لفافة لجوهر مخدر الهيدرو، وكيس بداخله 17 قطعة لجوهر الحشيش ومبلغ مالي وبتفتيش المتهم عثر معه على هاتف محمول.

أقر المتهم بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، وأثبت تقرير المعلم الكيماوي أن القطع داكنة اللون لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت ان الأجزاء النباتية لنبات الحشيش والبانجو- القنب، الذي يحتوي على المادة الفعالة لجوهر الحشيش المخدر والمدرجين بالجدول الأول من قانون المخدرات.

وأصدرت المحكمة برئاسة القاضي أحمد النجار حكمها السابق حضوريا معاقبة "م.ك" مبيض محارة بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه 50 ألف جنيه، ومصادرة الجوهر والنبات المخدر المضبوطين.

فيديو قد يعجبك: