إعلان

وكيل تعليم جنوب سيناء في حفل ختام الأنشطة: هدفنا تخريج طالب متكامل - صور

04:18 م الأحد 24 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

شهد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، اليوم الأحد، حفل ختام الأنشطة للفصل الدراسي الأول، في مدرسة المروة الرسمية المتميزة للغات.

جاء ذلك في حضور مصطفى كمال، رئيس مجلس الآباء على مستوى المحافظة، وأحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء التعليمية، وحنان يحي عثمان، مديرة إدارة التجريبيات بمديرية التربية والتعليم، والرائد أسامة طاحون، نائب رئيس مجلس أمناء إدارة طور سيناء، وسحر عبده، موجه عام التربية النفسية، وهانم صقر، موجه عام رياض الأطفال، وكان استقبالهم جمال عبد الناصر، مدير المدرسة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم تهدف إلى تخريج طفل مصري يمتلك شخصية متكاملة فريدة، وذلك من خلال تطوير المناهج التعليمية، وهذا ما تحقق بالفعل على مدار 6 سنوات، وخير دليل على ذلك تلك الأنشطة التي تطور من شخصية الطلاب، وتميزهم في الأداء، وإلمامهم بقضايا المجتمع.

وأوضح وكيل الوزارة، أن اللواء خالد فودة، يرعى التعليم على أرض جنوب سيناء، ويدعم الطلاب الموهبين، مؤكدًا أن المحافظ قرر مكافأة جميع الطلاب المتميزين في الأنشطة، ما خلق روح التنافس الشديد والشريف بين الطلاب على مستوى المحافظة في الأنشطة التعليمية.

وأشاد "عقل" بمستوى الطلاب وتميزهم في الأداء، وقدرتهم على تقديم النصائح من خلال التعبير الفني، ولفت الأنظار إلى قضايا المجتمع.

وأشاد مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، بالأنشطة المتنوعة التي عرضها الطلاب خلال الاحتفالية، وأثنى على أدائهم المتميز للطلاب والمعلمين.

وقدم مصطفى كمال، رئيس مجلس الآباء على مستوى المحافظة، الشكر لإدارة المدرسة على هذه الدعوة، مشيدًا بالجهود التي تقوم بها إدارة المدرسة للنهوض بالعملية التعليمية، وتنمية مواهب الطلاب من خلال تفعيل كافة الأنشطة التي من شأنها جذب الطلاب للمدرسة.

وكرم وكيل الوزارة، بعض الطلاب ورواد الفصول، لجهودهم في مسابقة "أجمل فصل"، وشهد الحضور معرضًا لمنتجات الطلاب، واستمعوا إلى شرح عن بعض هذه الأعمال من أحد الأطفال بمرحلة رياض الأطفال.

كما قام مجلس آباء المدرسة، بتكريم مدير المدرسة، لجهوده في دعم وتشجيع الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان