إعلان

زوجته اكتشفت الجريمة.. "أشرف" غدر به صديقه من أجل المال في القليوبية

01:34 م الأحد 24 ديسمبر 2023

مركز شرطة شبين القناطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قصة مأساوية شهدتها قرية كفر طحا دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ضحيتها سائق يدعى "أشرف أبو العلا" البالغ من العمر 41 عامًا، حينما عادت زوجته إلى المنزل بعد يوم قضته مع أسرتها لتجده غارقًا في دمائه وسط منزله لتصرخ حتى تجمع الجيران واكتشفوا سرقة جميع الأموال داخل المنزل وسرقة هاتفه المحمول، ونقلوه إلى المستشفى ولكنه كان فارق الحياة.

الجريمة ظلت لأيام محل غموض، وخاصة وأن المجني عليه كان بمفرده بالمنزل ونفت زوجته وجود أي عداوة مع أحد، وزوجها مشهود له وسط جميع أهالي القرية بحسن الخلق وخدمة الصغير والكبير.

أجهزة الأمن بالقليوبية انتقلت لموقع الجريمة، وبدأ رجال المباحث بالتحقيق مع كافة أفراد الأسرة والمعارف لسرعة كشف غموض الواقعة، حيث توصلت أجهزة الأمن إلى طرف خيط انكشفت من خلاله لغز الجريمة.

وأكد أحد شهود العيان لرجال الأمن أنه شاهد رجلين لهم علاقة صداقة بالمجني عليه، ويترددان على المنزل بصفة دائمة وعقب وصفهم أوصاف الرجلين، أكدت الزوجة أنهم أصدقاء عمل المجني عليه ودائما ما يترددان على المنزل.

ألقت أجهزة الأمن القبض على الرجلين، حيث اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأنهم علموا بوجوده بمفرده داخل منزله، وقررا التخلص منه وسرقته نظرًا لمرورهم بضائقة مالية.

وشيع أهالي كفر طحا بشبين القناطر بمحافظة القليوبية جثمان الفقيد لمثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط أحزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان