إعلان

قطعها بساطور.. عاطل يقتل أمه في الإسكندرية والمحكمة تعاقبه

01:58 م الخميس 21 ديسمبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد، لاتهامه في قتل المجني عليها والدته وتمزيق جسدها بواسطة ساطور، عقب مشادة كلامية داخل منزلها.

أصدر الحكم المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوى، والمستشار وليد محمد الجلاد، والمستشار خالد خلف عبد اللطيف.

تعود وقائع القضية رقم 5047 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي ، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، إلى قيام المتهم بالتعدي على والدته بسلاح أبيض وقتلها بمحل سكنهم في نطاق القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي، أنه إثر مشادة كلامية بين المجني عليها "ف.ع.ع" ربة منزل وبين المتهم "س.ال.م" عاطل، جلب سلاح أبيض عبارة عن "ساطور" من مطبخ الشقة محل سكنهم، وتعدي عليها بعدد من الضربات بأنحاء متفرقة من جسدها ورأسها، ما أدى إلى سقوطها على الأرض.

وأضافت التحريات أنه وبمجرد علم اشقائها بالواقعة توجهوا إلى الشقة ونقلوا والدتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعقب ذلك توفيت متأثرة بالضربات التي اصابتها.

جرى إلقاء القبض على المتهم والسلاح الأبيض المستخدم، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

فيديو قد يعجبك: