إعلان

حملة لتمشيط منطقة اللاجونا.. تحرير 20 محضر إشغال بمدينة دهب- صور

11:18 ص الجمعة 15 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية بمدينة دهب بجنوب سيناء، حملة لرفع الإشغالات بمنطقة اللاجونا السياحية، برئاسة اللواء عبدالرحمن بهاء الدين، رئيس المدينة، بهدف إعادة المنطقة لشكلها الحضاري التي تتميز به.

وقال اللواء عبدالرحمن بهاء الدين، رئيس المدينة، إنه جرى خلال الحملة تمشيط منطقة اللاجونا من على الجانبين، ومصادرة الإشغالات بكافة أنواعها، بهدف الحفاظ على المنطقة نظيفة وخالية من كافة أنواع التلوث، وحفاظًا على الطبيعة والبيئة الخلابة التي تتميز بها المنطقة.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم الجمعة، أنه جرى مصادرة الإشغالات وتحرير 20 محضر إشغال خلال الحملة، مشيرًا إلى أنه سيجري اتخاذ إجراءات قانونية أكثر صرامة في حالة معاودة نفس الأشخاص إحداث إشغالات بالمنطقة، لكون هذه الإشغالات تسبب إزعاجًا لمرتادي المنطقة من كافة جنسيات العالم.

وأوضح أن جميع السائحين الذين يترددون على منطقة اللاجونا يرغبون في الاستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة والفريدة بما تتميز به من مناطق طبيعية ساحرة، وهذه الإشغالات تعطي انطباع بالفوضى ، وتسبب إزعاج بجانب تلوث المنطقة، لذا يجري شن حملات لرفع أي إشغالات تتعرض لها المنطقة أول بأول.

وأعلن رئيس المدينة، أن الدخول لمنطقة شاطئ اللاجونا مجانى، وأهاب مواطني المدينة ومرتادي المنطقة بعدم دفع أي رسوم لأى شخص خلال الدخول.

جدير بالذكر، أن منطقة شاطئ لاجوانا دهب تعد من أفضل بقاع الطبيعة في مصر والعالم، لكونها يمتزج فيها ألوان الطبيعة المختلفة مع بعضها البعض، مثل الرمال الصفراء الذهبية والمياه الزرقاء والسماء الصافية التي تتخللها أشعة الشمس.

كما تعد أكثر الشواطئ بمدينة دهب جذبًا للسياح من جميع أنحاء العالم، وهي الشاطئ الوحيد الرملي في دهب، ويقصدها آلاف السائحين للاستمتاع بالشاطئ والغطس، وتحتوي الحياة البحرية بها على الكثير من الكنوز على عمق ليس ببعيد، ومنها الأسماك الملونة الجذابة، والشعاب المرجانية، إضافة إلى العديد من مراكز تدريب الغطس، التي تساعد السياح على كيفية الغطس بأمان، والمطاعم والفنادق التي تقدم كافة احتياجات زوار المدينة خلال إقامتهم بها.

فيديو قد يعجبك: