إعلان

رئيس لجنة متابعة للانتخابات الرئاسية بأسيوط يدلي بصوته (صور)

06:46 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أدلى المستشار نادي عبد الحفيظ مصطفى، رئيس محكمة شمال أسيوط الابتدائية رئيس لجنة متابعة الانتخابات الرئاسية بالمحافظة، وأعضاء لجنة المتابعة بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

جاء ذلك خلال جولة على عدد من مقرات اللجان الانتخابية بمدينة أسيوط، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، يرافقه المستشار رمضان محمد عبدالله رئيس محكمة جنوب أسيوط الابتدائية والمستشار شعبان مغربي مدير إدارة تنفيذ الاحكام محكمة شمال أسيوط الابتدائية والمستشار خالد إسماعيل مدير إدارة تنفيذ الاحكام محكمة جنوب أسيوط الابتدائية.

وأكد رئيس محكمة شمال أسيوط الابتدائية، على أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها اللجنة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أي شكاوى ولم يتم رصد أي ملاحظات حتى الآن.

وأشار رئيس اللجنة إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024 تجري داخل محافظة أسيوط بعدد 15 لجنة عامة مقسمة إلى 402 مركز انتخابي و457 لجنة فرعية من بينها 6 لجان للوافدين، لاستقبال عدد 2 مليون و955 ألفًا و21 ناخبًا من مواطني المحافظة، من لهم حق التصويت في الانتخابات، موزعين على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة وذلك تحت إشراف قضائي كامل، لافتًا إلى تخصيص لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة، وتسهيلاً عليهم وفقًا لتوجيهات وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان