إعلان

صور.. محافظ جنوب سيناء يتابع لجنة المغتربين داخل مطار شرم الشيخ الدولي

02:02 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم لإثنين، سير العملية الانتخابية بمدينة شرم الشيخ وتفقد لجنة المغتربين بمطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على سير وانتظام الانتخابات داخل اللجان في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت أمس وتستمر حتى الثلاثاء.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء طيار نبيل الملاح، مدير مطار شرم الشيخ الدولي.

وقال المحافظ، إن جميع اللجان الانتخابية فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وجميع اللجان شهدت منذ الصباح توافد الناخبون عليها للإدلاء بأصواتهم.

وأشاد المحافظ، بمدى وعي المواطنين وحثهم الوطني وإصرارهم على أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم على مدار يومين منذ انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن المرأة وكبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة لهم دور هام ومؤثر في هذه الانتخابات، وإقبالهم على المشاركة يؤكد الوعى والإدراك التام من جانب كافة فئات مواطني المحافظة.

وحث المواطنين على ضرورة استمرار مشاركتهم في الانتخابات على مدار اليوم وغدًا، ولكون مشاركتهم الإيجابية تعد رسالة للعالم برغبة المصريين بجميع طوائفهم في استقرار الوطن، وحفاظًا علي مقدراته، ويؤكد عظمة انتمائهم للوطن من خلال ممارسة حقهم الدستوري.

جدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء تضم 2420 مقر انتخابي موزعين على 18 مدرسة ومجلس مدينة طابا القديم، ومطار شرم الشيخ الدولي، وتبلغ الكتلة الانتخابية للمحافظة 99240 ناخبًا، و عدد اللجان العامة يبلغ 9 لجان و46 لجنة فرعية تتضمن 31 لجنة أساسية و15 لجنة فرعية.

فيديو قد يعجبك: