إعلان

بالفيديو والصور.. مؤتمر جماهيري حاشد بالبحيرة لدعم السيسي

09:07 م الإثنين 27 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمدينة دمنهور، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

شهد المؤتمر حضور عدد من قيادات الحزب والقيادات الشعبية ومن نواب مجلسي النواب والشيوخ في مقدمتهم النائب وليد الشرمة، والنائبة سناء برغش، والنائب محمد زين الدين، والنائب محمد وجيه والنائبة أمل زكريا، والنائب عادل الطنيخي، والنائب سيد القفاص.

وفي كلمته قال الدكتور وليد الشرمة، إن الظروف العصيبة التي يمر بها العالم والمنطقة في هذه الآونة، تقتضي من الشعب المصري الالتفاف والتلاحم لدعم الرئيس السيسي لكونه الأجدر والأقدر على تحمل المسؤولية، للتصدي للمخططات الخبيثة التي تستهدف النيل من استقرار الوطن".

و أضاف الشرمة: " أتمنى أن تقدم محافظة البحيرة ومدينة دمنهور تحديدًا ملحمة وطنية خلال الانتخابات الرئاسية، من خلال النزول والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل، لتوجه الجماهير الغفيرة رسالة واضحة للعالم أن الشعب المصري على قلب رجل واحد وهو من يحدد مصيره بيده".

وقالت النائبة سناء برغش: " اجتمعنا اليوم لنؤكد أننا جميعًا سنشارك بقوة لرد الجميل للرئيس الذي قدم الكثير للوطن، من خلال الطفرة التي أحدثها في تطوير وبناء المجتمع، وتطوير الجيش وتسليحه، والعديد من المبادرات التي قدمها مثل مبادرة حياة كريمة وغيرها".

فيديو قد يعجبك: