إعلان

مصرع شخص وإصابة نجليه في حادث تصادم بالدقهلية

08:30 م الخميس 02 نوفمبر 2023

إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي سائق تروسيكل مصرعه وأصيب نجليه جراء وقوع تصادم بين سيارة جامبو وتروسيكل على طريق (المنصورة - أجا) أمام قرية منية سندوب وذلك نتيجة خروج قائد التروسيكل من طريق فرعي واصطدامه بالسيارة النقل بالمواجهة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق (المنصورة- أجا) أمام قرية منية سندوب دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، بالفحص تبين ان طرفي الحادث كلا من السيارة رقم (و ط ف 419 نقل جامبو) قيادة "فوزي.ع.م.اط،53 عاما، سائق ومقيم مركز الزقازيق محافظة الشرقية، ويحمل رخصتي قيادة وتسيير ساريتين باتجاه مركز أجا، وتروسيكل (د ب د 3486) قيادة "عمرو.م.إ.ا"،36 عاما، عامل ومقيم شارع الترعة بمدينة المنصورة "متوفي"، بذات الإتجاه وإصابة نجليه "مرافقيه" كلا من "أدم"، 7سنوات، طالب بالصف الأول الإبتائي، ومحمد"،5سنوات بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وتبين أن سبب الحادث خروج قائد التروسيكل من إحدى الطرق الفرعية مما أدى الى اصطدامه بالسيارة بالمواجهة ونتج عن ذلك مصرع قائد التروسيكل وإصابة نجليه.

بسؤال قائد السيارة وشقيقه المتوفى تبادلا الإتهام فيما بينهما بالتسبب فى الحادث، وجرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة والمصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

جرى رفع آثار الحادث والتحفظ على المركبتين وفتح حركة السير على الطريق ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20965 جنح مركز المنصورة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: