إعلان

طالبة تنهي حياتها بالقفز من الطابق الرابع داخل جامعة سوهاج

02:55 م الإثنين 13 نوفمبر 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أنهت طالبة في جامعة سوهاج حياتها، اليوم الاثنين، بإلقاء نفسها من الطابق الرابع في مبنى كلية التربية داخل مقر الجامعة الجديد في منطقة الكوامل.

تلقى مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة بلاغًا من الأمن الإداري بجامعة سوهاج الجديدة دائرة القسم بإلقاء طالبة نفسها من الطابق الرابع، ما نتج عنها مصرعها في الحال.

تبين من التحريات الأولية أن المتوفاة "س.ح"، طالبة بالفرقة الثانية بكلية تربية تعليم أساسي قسم العلوم، ألقت بنفسها من الطابق الرابع ما نتج عنه مصرعها في الحال.

في السياق تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج جهودها لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: