إعلان

بالصور- حملة للتبرع بالدم لصالح ضحايا العدوان على غزة في المنيا

01:48 م الجمعة 10 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، اليوم الجمعة، عن انطلاق فعاليات حملة التبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين تحت شعار "تضامن شباب مصر مع غزة"، وذلك بعدد من مراكز الشباب.

وأطلقت المديرية الحملة بمراكز شباب المنيا "المدينة أ" بمدينة المنيا ، ومركز شباب دماريس، ومركز شباب بني مزار، بحضور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وسوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب، وأحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة، و د.محمد حمدي معاون وكيل الوزارة.

وأكد عكاشة على أهمية تلك الحملات في ظل الأحداث الصعبة التي يعيشها الأشقاء الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة، واحتياجهم لكل قطرة دم، مناشدًا الشباب بالتوجه إلى مراكز الشباب المذكورة والتبرع لتلك الحملات والتي يشرف عليها فرق طبية متخصصة بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي.

وجه عكاشة الشكر لوزارة الشباب والرياضة والقيادة السياسية على تلك المبادرة التي تعكس تضامن الشعب المصرى بالقضية الفلسطينية التي تولى الدولة المصرية اهتمامًا كبيرًا بها، وتواجد الشباب وأهالي محافظة المنيا منذ الصباح الباكر يعكس أهمية تلك القضية فى نفوس كافة أطياف الشعب والتضامن الواضح مع تلك القضية.

وكان قد أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، فعاليات حملة التبرع بالدم لاشقائنا الفلسطينيين بمشاركة كافة المديريات على مستوى الجمهورية وبتواجد العديد من الشباب والأهالى المتبرعين بمراكز الشباب، وبحضور وكلاء الوزارة ومديرى المديريات .

فيديو قد يعجبك: