إعلان

جثة متحللة بالجراج.. تحقيقات تكشف تفاصيل وفاة غامضة لسائق "توكتوك" بالدقهلية

06:05 م الأربعاء 04 أكتوبر 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عثرت سيدة مقيمة بمدينة جمصة في محافظة الدقهلية على جثة فى حالة تحلل داخل جراج بمنطقة 15 مايو.

تلقى مدير الأمن اللواء مروان حبيب إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من بعض الأهالي بمنطقة 15 مايو بانبعاث رائحة كريهة من داخل جراج أسفل أحد العقارات.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة بقيادة الرائد محمود القصبي رئيس المباحث إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أن "علاء.ا.ر.ا"، 37 عاما، سائق "توكتوك"، يقيم بالجراج سالف الذكر، والذي استأجره لـ"التوكتوك" خاصته، عُثر عليه مسجى على الأرض في حالة انتفاخ بينما كان يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

بسؤال المبلغة أكدت أنها حال دخولها الجراج لاستبيان أمر الرائحة المنبعثة، فوجئت بوفاة المذكور ووجود "التوكتوك" خاصته داخل الجراج.

وبسؤال "أسامة.أ.م" 40عاما، ميكانيكي مقيم بالمنطقة، أكد سماعه صوت تشغيل موتور "التوكتوك" الخاص بالمتوفي داخل الجراج قبل فترة، حيث تبين من التحريات لاحقًا أن المتوفي كان يصلح مركبة "التوكتوك" الخاص به، وأنه قضى نحبه تأثرًا باستنشاق كمية كبيرة من غاز أول أكسيد الكربون أثناء نومه جوار "التوكتوك".

حرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: