إعلان

صور.. محافظ أسوان يفتتح أعمال تطوير فرع البنك الأهلى المصري في إدفو

03:35 م الأحد 22 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، بافتتاح أعمال التطوير التى شهدها فرع البنك الأهلي المصري في إدفو، على كورنيش النيل بمساحة 1500 متر مربع.

يتكون المبنى من 3 طوابق لتقديم جميع العمليات والخدمات المالية والمصرفية، بجانب الصراف الإلكتروني التابع للبنك لتقديم التسهيلات المختلفة للعملاء فى الصرف والإيداع.

جاء ذلك فى حضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وإبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو، والمحاسب أشرف حافظ رئيس منطقة جنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وطارق عبد الباري مدير المنطقة الفرعية الأقصر وأسوان، ومحمود قناوي مدير فرع إدفو.

أكد محافظ أسوان على أن افتتاح هذه الصروح المصرفية بالتقنيات التكنولوجية الحديثة يعد بمثابة إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة، بجانب مساهمة البنك فى دعم المشروعات المتوسطة والصغير والمتناهية الصغر، علاوة على دعم الخدمات الجماهيرية المتنوعة.

وأوضح المحافظ أن أعمال التطوير التى شهدها فرع إدفو تليق بالمواطن والمستثمر فى الشكل والجوهر من خلال الارتقاء بأسلوب العمل فى الخدمات المالية والمصرفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان