إعلان

تنورة وعرائس وعروض فنية خلال أول أيام العام الدراسي الجديد في أسيوط - صور

01:02 م الأحد 01 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:
انتظمت العملية التعليمية في جميع مدارس أسيوط، لاستقبال التلاميذ، صباح اليوم الأحد، بينما حرص العديد من أولياء الأمور علي اصطحاب أبنائهم للمدارس في بداية العام الدراسي الجديد.
ونظمت المدارس فعاليات وعروض مبهجة بالتنورة والعرائس في أول طابور الصباح والإذاعة المدرسية، وردد التلاميذ النشيد الوطنى وتحية العلم، وألقت الإذاعة المدرسية كلمة عن نصر أكتوبر طبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم.
يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وعبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.
وتفقد محمود إبراهيم معوض مدير عام إدارة أسيوط التعليمية عددًا من المدارس تستقبل تلاميذ مرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى ابتدائي واعدادي وثانوي، في أول أيام العام الدراسي الجديد.
وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمدارس وتوفير كافة الاحتياجات لها حرصا على انتظام الدراسة وتوفير مناخ آمن ومستقر للطلاب والمعلمين وتفعيل دور المتابعة الميدانية بالإدارات التعليمية من أجل مصلحة الطالب والعاملين بالحقل التعليمي مع تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم.

فيديو قد يعجبك: