إعلان

"ماتت يارا".. عم طبيبة طنطا بعد وفاتها المفاجئة:" كان حلمها بناء مركز قلب لخدمة قريتها"

11:14 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قال مدحت السقا، عم الدكتورة يارا السقا، المدرس المساعد بقسم القلب والأوعية الدموية بجامعة طنطا، والتي توفيت فجر اليوم أثناء عملها داخل أحد المستشفيات إثر أزمة قلبية مفاجئة، إن الأسرة أصيبت بحالة صدمة منذ فقدانها.

وأضاف السقا في تصريحات لمصراي، أن يارا كانت تتمتع بطيبة قلب وحب كبير للعمل والتميز، مشيراً إلى أن والدها يعمل طبيبًا بإحدى الدول العربية وكان مثلها الأعلى ويشجعها دائما على العمل والمذاكرة.

وتابع عم الطبيبة الفقيدة، أن ابنة أخيه كان تحلم بإقامة مركز قلب وأوعية دموية لخدمة أهالي قريتها وكانت تنتظر بعد انتهاء من الدكتوراه حتى تبدأ في إقامته، وبدأت بالفعل في البحث عن مكان مناسب داخل القرية أو المركز لتحقيق حلمها.

وأشار إلى أن لديها شقيقة أصغر منها تدرس في كلية الطب وشقيق أكبر منها يعمل في إحدى الدول العربية، ووالدتها ربة منزل.

كانت حالة من الحزن سيطرة على أهالي قرية سملا التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية اليوم السبت، عقب وفاة الدكتورة يارا السقا المدرس المساعد بقسم القلب والأوعية الدموية بجامعة طنطا، والتي توفيت فجر اليوم أثناء عملها داخل المستشفي أثر أزمة قلبية حادة.

وشيع أهالي القرية جثمان الطبيبة يارا السقا عقب صلاة العصر من المسجد الكبير بالقرية الي مثواها الأخير، وسط حالة من الحزن على الفقيدة .

وأشار محمد سلمان، أحد جيران الفقيدة، أنها كانت تتمتع بحسن الخلق و كانت من الفتيات المتميزات بالقرية، و يعمل والدها طبيب خارج مصر، وكان والدها مثلها الأعلى، مؤكداً أن القرية في حالة صدمة بعد رحيلها ووالدتها تعاني من انهيار حاد منذ سماع خبر وفاتها.

اقرأ أيضا
ماتت يارا.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طبيبة طنطا وسقوطها فجأة بالعمل- صور

فيديو قد يعجبك: