إعلان

"الدفاع أنقذه من الإحالة للمفتي".. محامي الطفل المتهم بقتل سيدة بورسعيد يكشف التفاصيل - فيديو

02:34 م الأحد 15 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محامي المتهم بقتل سيدة داخل منزلها في محافظة بورسعيد، إن الدفاع تمكن إنقاذ المتهم من مصير الإحالة إلى مفتي الجمهورية مثلما حدث مع شريكته في الجريمة ابنة المجني عليها.

وقضت محكمة جنايات الأحداث في بورسعيد، اليوم الأحد، بمعاقبة الطفل المتهم بقتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها، بإيداعه في مؤسسة عقابية "دار رعاية".

وأوضح المحامي خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لموقع مصراوي، على فيسبوك، أنه حاول خلال الجلسة إقناع المحكمة بأن الطفل لم يبلغ السن القانونية، ونجح في ذلك إذ اقتنعت المحكمة بدفوعه.

وأشار المحامي إلى أنه في حال عدم اقتناع المحكمة بالدفوع الخاصة بدفاع المتهم، كان المتهم سيحال إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات، وتحال أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية، مثلما حدث مع شريكته في الجريمة ابنة المجني عليه.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أمس السبت، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان