إعلان

"حق كرم الشهاوي لازم يرجع" يتصدر تويتر.. ماذا حدث في كفر الشيخ؟.. صور

08:12 م السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تصدرت قصة وفاة طالب جامعي يقيم بقرية برنبال التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، على مدار الساعات الماضية شبكة التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة "تويتر".

هاشتاج "حق كرم الشهاوي لازم يرجع" حمل إشارة من المغردين للمطالبة بالقصاص لصالح الطالب الجامعي، والذي لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة نتيجة الاعتداء عليه من أحد الأشخاص بعصا حديدية.

وأكد محمد بسيوني، أحد الأصدقاء المقربين من الطالب الجامعي كرم إبراهيم محمد الشهاوي، 20 عامًا، لموقع "مصراوي" أن جميع زملاء وأصدقاء الطالب الراجل أطلقوا هاشتاج "حق كرم لازم يرجع" للمطالبة بالقصاص من المتسبب في وفاته.

ولفت "بسيوني" إلى أن هناك حالة حزن شديدة تسيطر على كل زملاء وأصدقاء الطالب، بسبب الحادث بعد الاعتداء عليه بالضرب على رأسه بآلة حديدية مثل عصا البيسبول دون أن يقترف ذنبًا.

وقال إن صديقه المجني عليه كل ما فعله أنه، علم بخلاف بين زملاء له في جامعة كفر الشيخ، وحاول تقريب وجهات النظر بينهم للصلح، وفوجئ بأحد الأشخاص استعان به أحد طرفي المشاجرة من زملاء للتعدي على طرف الخصومة يطلب منه الإبتعاد عما يفعله بشأن عملية الصلح فتعدى عليه علنًا أمام الجميع في منطقة حي سخا بناحية محكمة الأسرة واسقطه قتيلا.

وفي السياق تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد تلقي قسم أول شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة بوجود مشاجرة بناحية محكمة الأسرة ووجود قتيل.

انتقل المقدم سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، وتبين حدوث مشاجرة بين مجموعة من الطلاب وأنه حال تواجد المدعو "كرم.إ ا"، 20 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، ويقيم بمركز مطوبس، تعدى عليه المدعو "عمار.ع.ح"، 22 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيم بمركز الحامول بآلة حديدية تسببت في مقتله.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن تواجد المجني عليه، والمتهم في المشاجرة لمؤازرة المتهم لأحد أقاربه من الطلاب المتشاجرين، وكان المجني عليه تدخل لأنهاء الخلافات بين زملاءه فتعدى عليه المتهم بآلة حديدية أسفرت عن إصابته بكسر في قاع الجمجمة ما أدى إلى وفاته.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أقر بصحتها للدفاع عن أحد الطلاب المتشاجرين من أقاربه ولا يقصد قتل المجني عليه.

جرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدُا لصدور قرار بشأنها.

حّرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بحبس المتهم والاستماع لشهود الواقعة فيما تستكمل النيابة تحقيقاتها حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: