إعلان

"بحبها وهموت عليها".. خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد: "كنت بعاملها زي البرنسيسة وعرفت جارها عليّ"

02:52 م الجمعة 13 يناير 2023

خطيب الفتاة المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محمد القطان خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها - جارها - في حي الفيروز التابع لمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، إنه جرى خطبته من المتهمة منذ 5 أشهر، منهم شهر ونصف تعارف، وكانت الخطوبة عن طريق صديقة والدة نورهان.

وأضاف، في تصريحات لـ"مصراوي"، :"للأسف الشيطان دخل وسيطر على البنت لأنها ضعيفة ولو كان إيمانها بالله قوى عمرها ما كانت ها تعمل كده، هى كانت خطوبة تقليدية وأنا أحببتها بشكل تدريجي إلى أن بدأ حبها يزيد فى قلبى يوم عن يوم، مضيفا: "أيوه كانت خطيببتي وبحبها وها أموت عليها.. واستغربت جدا كيف خططت لكل ذلك".

وتابع: "للأسف عندما اطلعت على التحقيقات وأقوالها اكتشفت أنها دخلت فى علاقة آثمة مع الولد جارها من شهر 7 العام الماضي، وإحنا اتخطبنا منتصف نفس الشهر في 15 يوليو 2022، يعنى فى نفس التوقيت عملت علاقتين، وقالت لى في شهر 9 أثناء علاقتها مع الشاب أنا بحبك لأنك بتخاف على أكثر من نفسي، و كنت عاوزها تكون دكتورة جامعية".

واستطرد: "للأسف الشيطان تملك منها، المفروض تعيش ندمانه العمر كله، كنت أعاملها مثل البرنسيسة، لكن من الواضح أن القريب من العين هو القريب من القلب، فجارها كان ساكن جنبها والشباك أمام الشباك وبيشتغل لها أغانى طول اليوم واستغل مراهقتها، فلقد كنت اتعامل معها بكل حب و حنية و كثيرا ما كانت تفعل أشياء تضايقني لكن كنت بسامحها و اعتبرها حاجات تافهة، وكنت أقول لنفسي لسه صغيرة ومش فاهمة الدنيا كويس".

وأمر المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، ثاني جلسات محاكمة الطفل - الحدث - يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير، بينما تنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان