إعلان

زغاريد بعد النطق بالإعدام لشقيقين..ماذا حدث داخل جنايات فوه في كفر الشيخ؟

12:52 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

السيدة تحمل زوجة زوجها المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من الذهول سيطرت على شقيقين عقب نطق محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى"، في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ضدهما بالإعدام خلال تواجدهما داخل قفص الاتهام في قاعة المحكمة، وذلك لإدانتهما بقتل عامل من ذوي الاحتياجات الخاصة حرقًا بإشعال النيران فيه.

في المقابل أطلقت زوجة العامل المجني عليه الزغاريد فرحة بالحكم الصادر ضد الشقيقين المدانين بقتل زوجها، بينما ارتسمت علامات الفرحة، والسعادة على وجوه أفراد الأسرة بعد النطق بالحكم.

وقال أحمد العطار، دفاع المجني عليه، لـ"مصراوي"، إن الشقيقين المدانين بقتل المجني عليه تعديا على موكله لمجرد أنه منح أحدهما فرصة لاسترجاع هاتف زوجته، ومبلغ ألفين جنيه الذي سرقه أحدهما قبل اللجوء للشرطة، بحكم الجيرة، وبطريقة سلمية لكن فوجئ منهما بالغدر.

وقال إن المجني عليه عندما قرر اللجوء للشرطة فوجئ بأعمال عنف من قبل الشقيقين المدانين عندما توجها إلى منزله ومعهما سلاح أبيض، واسطوانة غاز صغيرة بهدف ترويعه، ولم يكتفيا بذلك وكرر كلاهما أعمال البلطجة في مرة ثانية وسكبا عليه مواد بترولية معجلة للاشتعال، وأضرموا فيه النيران، وتوفي متأثرًا بإصابته جراء ما لحق به منهما.

وأكد حمادة محمد العطار، نجل المجني عليه أنه بعد إصدار المحكمة حكمها بإعدام الشقيقين قاتلا والده هدأت النيران في قلوب أفراد الأسرة، وأنهم منذ وفاة والده رفضوا تلقوا العزاء فيه لكن بعد صدور الحكم سوف يتلقون العزاء بعد الفرحة التي غمرت قلوب أفراد الأسرة.

وأوضحت زوجته أنها شاهدت زوجها المجني عليه يسكب الشقيقان المدانان عليه المواد المعجلة للاشتعال، ما كان بمثابة المفاجأة لها لعدم توقعها أن ينهيا حياة زوجها بتلك الطريقة البشعة خاصة أنه لا يبغي أي مشاكل، ودائما ما يحتوي غضب الآخرين لكن بعد حكم القضاء هدأ قلبها، رغم أن الحزن لن يرافقها مدى الحياة بعد فقدانها زوجها.

وقضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حضوريًا بإجماع الآراء بالإعدام شنقًا لنقاش وشقيقه يقيمان بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين، لإدانتهما بقتل عامل بالشباب والرياضة، من خلال إشعال النيران في جسده بسبب خلافات بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فهمي يونس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبوحطب، والسيد عباس السيد، وسكرتارية أحمد جبر إبراهيم، وذلك في أحداث القضية رقم 8616 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 4069 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان