إعلان

قتلها وهرب في توكتوك.. أسرة أماني طالبة المنوفية: "رفضناه قبل ما يتقدم" - صور

11:23 ص الأحد 04 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

كشف أفراد من أسرة الطالبة "أماني الجزار" البالغة من العمر 19 عامًا، ضحية جريمة القتل في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، تفاصيل جديدة في الواقعة التي شهدتها القرية مساء أمس السبت.

وأوضح أفراد الأسرة أن المتهم تربص بها أثناء عودتها من المخبز، وأطلق عليه النار من سلاح ناري، وفور تأكده من إصابتها استخدم مركبة دراجة آلية "توكتوك" ولاء بالفرار.

أضافت الأسرة لـ"مصراوي"، أن "أماني" طالبة بكلية التربية الرياضية، 19 عامًا، ولها شقيقة متزوجة وشقيقان، ولم يتقدم القاتل مُطلقًا لخطبتها لكنه اعتاد مضايقتها ومعاكستها بالشارع، وأخبرته بأنه لا تريد الارتباط به، وصمم على نهجه في معاكسة فتيات أخريات بالشارع، مؤكدًا لهم رغبته في الزواج من "أماني" وأخبروه برفضها الأمر.

وأشارت الأسرة إلى أن الوالد يرفض مبدأ الزواج لـ"أماني" قبل التخرج من الكلية وإنهاء التعليم، حرصًا على تركيزها في تحصيل المواد الدراسية، وبعد ذلك يمكن فتح الباب لمن يريد التقدم وهو ما لم يحدث.

وكانت الطالبة أماني كتبت عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية بالفرقة الثالثة، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وذكر أهالي أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 26 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

فيديو قد يعجبك: